موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

صيف موسيقي حار ..تعرف علي ابرز الاغاني المطروحه خلال الايام القادمه

اعلن  عدد كبير من المطربين  طرح العديد من الأغنيات خلال فصل الصيف الحالي

واعتبر المطربين والمنتجين  ان هذا الموسم سيكون الاقوي بجانب الحفلات التي ستجري في الساحل الشمالي  والشواطيء طول الشهور القادمه
«سيبك أنت»..لانغام
أعلنت المطربة أنغام عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» طرح أحدث كليباتها بعنوان «سيبك أنت».

ونشرت أنغام بوستر الأغنية وعلقت عليه: «جديد أنغام سيبك أنت الآن على يوتيوب».

 

مين ده.. لخالد سليم

تعاقد الفنان خالد سليم، على أغنية جديدة تحمل أسم «مين ده» كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما وإنتاج الآء لاشين ومن المقرر طرح الأغنية في موسم الصيف.

كشف مؤدي المهرجان عمر كمال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن البوستر الدعائي لأغنيتة الجديدة «يا بيبي»، والتي تجمعه بالمطربة اللبنانية سارة الزكريا، صاحبة أغنية «تيجي نتجوز بالسر»، والتي تصدرت التريند على السوشيال ميديا مؤخرًا.

يابيبي..  لعمر كمال

ونشر عمر كمال البوستر الدعائي للكليب وعلق عليه قائلا: «قريبا يا بيبي».

أغنية يابيبي من كلمات عمرو قطب، وألحان خالد سلطان ومحمد غنيم، وتوزيع إسلام شيبسي.

عودة ناديه مصطفي  ب «سلملي ذوقهم»

روجت الفنانة نادية مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لكليب أغنيتها «سلملي ذوقهم» والمقرر طرحه خلال أيام.

ونشرت نادية مصطفى البوستر الدعائي وعلقت قائلة: «ساعات قليلة إن شاء الله وتسمعوا وتشوفوا أغنيتي الجديدة، فرحانة جداً وخايفة جداً، بس أملي في ربنا كبير، ادعولي بالنجاح والتوفيق، وأنا بدعي ربنا ليل ونهار إن الغنوة إن شاء الله تعجبكوا».

وأضافت مصطفى: «سعيدة وفرحانه بالتعاون مع ملحن عبقري وفنان حقيقي زي مصطفى العسال، وأما الكلمة الجميلة فهي للشاعرة الجميلة والتى تمنيت الغناء من كلماتها نور عبدالله»، مضيفة: «ناس كتير تعبوا معايا فى الغنوة هذكرهم كلهم مع نزول الكليب وطبعاً لو شكرتهم عمري كله مش هوفيهم حقهم، ادعولي، وفضلاً وليس أمراً تساعدوني في نشرها أما تنزل».

مصطفى حجاج يطرح بنت الناس

طرح المطرب مصطفى حجاج اغنيه تحت عنوان بنت الناس، من كلمات الجوكر وألحان أحمد عبده وتوزيع أسامة عبد الهادي وإنتاج NJ Music Production للمنتج هاني محروس،  ويقوم هاني محروس حاليا بتحضير أغنيات جديدة أخرى مع حجاج، تمهيدا لتقديمها للجمهور المصري بموسم صيف 2023.

مليون دولار لهيثم شاكر

وأيضا انتهى مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان مليون دولار لطرحها فى موسم الصيف القادم.

الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم ومن توزيع وسام عبد المنعم، ويتم طرحها على طريقة السينجل خلال أسابيع قليلة من الآن.

&bsp;

عشان مش شبهكو لجورج وسوف

كما يستعد المطرب جورج وسوف  لطرح أغنية جديدة بعنوان “عشان مش شبهكو” وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة عبر قناته على موقع يوتيوب.

الأغنية تحمل عنوان  “عشان مش شبهكو”  من كلمات ملاك عادل وتوزيع زيزو فاروق وألحان محمد يحيى وتقدم باللهجة المصرية.

متحملاني لحمادة هلال

كما أعلن حمادة هلال عن انتهاءه من تسجيل أحدث أغانيه والتى يستعد لطرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة لينافس بها فى موسم الصيف القادم.

الأغنية تحمل أسم متحملاني وهي من كلمات وألحان مصطفى شكرى وقام حمادة بالانتهاء من تسجيلها منذ فترة استعداد لطرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب

ألبوم عمرو مصطفى

وبعيدا عن الأغاني السينجل بدأ المطرب والملحن عمرو مصطفى، الحملة الترويجية لألبومه الجديد، استعداد لطرحه شهر يوليو القادم،  وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتب عمرو مصطفي علي صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلا: “وحشتوني ونقدر نتكلم في ال post ده مستني رأيكم في آخر أغاني نزلت على قناتي على يوتيوب وتعتبر أخر أغاني ألبوم (ملوش زي”.

وأضاف: “بدأت بأغنية الا انا وانتهى الألبوم بملوش زي أغاني الألبوم إلا أنا – رقصة – مين هيجاريه – سيبوه – يا دايرة – سلام سلام – هحكيلك قدام – غيرك مين – كان عنده حق – عايشين بالصورة – تيجي تيجي – ملوش زي ..، وأشوفكم أول شهر ٧ بالألبوم جديد”.

«وكأنك سكر»..لجنات

طرحت الفنانه جنات  أغنية جديدة  تحمل أسم «وكأنك سكر»

وتتعاون جنات في الأغنية الجديدة مع الشاعر أحمد عيسي والملحن مدين والموزع يحيي يوسف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد