موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

تحويلات مروريه في منطقتي المقطم ومدينه نصر بسبب مشروع الصرف الصحي

تشهد منطقتي المقطم ومدينه نصر تحويلات مروريه لتطوير شبكه الصرف الصحي مما يتسبب اغلاق الوصله من محور احمد الزمر وغلق شارع محمد مقلد حتي محور مصطفي النحاس اعتبار من اليوم ولمده10 ايام

وقررت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع تنفيذ أعمال مشروع تطوير شبكة الصرف الصحي بمنطقة المقطم
كما يتم تحسين كفاءة بعض شبكات الصرف الصحي بمناطق الهضبة العليا، والهضبة الوسطى، وتنفيذ بعض أعمال غرفة دفع نفقى «استقبال» بتقاطع شارع عماد عبدالعزيز في الوصلة من بدايته من محور أحمد الزمر داخل شارع عماد عبدالعزيز اتجاه شارع زكريا عثمان.

وقررت إجراء الغلق الكلي لتلك الوصلة وتحويل حركة المركبات للقادم من محور أحمد الزمر اتجاه شارع عماد عبدالعزيز، الاستكمال ثم يمينًا شارع نجاتي سراج، فيمينًا شارع زكريا عثمان والاستكمال اتجاه شارع حسن الشريف، عتبارًا من اليوم الاثنين 5 يونيو الجاري ولمدة 10 أيام.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع تنفيذ أعمال مشروع تطوير شبكة الصرف الصحي بمنطقة المقطم وتنفيذ بعض الأعمال بتقاطعي شارعي محمد مقلد وحسن مأمون، مع محور مصطفى النحاس، بمناطق مدينة نصر، على ثلاث مراحل.

ويستلزم ذلك إجراء الغلق الكلي لشارع محمد مقلد في الوصلة من شارع هشام لبيب وتقاطعه مع شارع محمد مقلد حتى محور مصطفى النحاس وتحويل حركة المركبات للقادم من شارع محمد مقلد اتجاه محور مصطفى النحاس بأن يسلك يسارًا شارع هشام لبيب ثم يمينًا شارع شريف الرساوي اتجاه محور مصطفى النحاس، اعتبارًا من اليوم الاثنين 5 يونية الجاري ولمدة 13 يومَا.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد