موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

دوري ابطال الاهلي .. التهاني تنهال علي الشياطين الحمر بعد التتويج الافريقي

انهالت التهامي علي النادي الاهلي بعد فوزه ببطولة دوري ابطال اافريقيل للمره الحاديه عشر علي حساب الوداد المغربي

فقد هنأ الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي، فريق الأهلي
وكتب الحساب الرسمي لاتحاد جدة على تويتر: «تهانينا للأهلي المصري حصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.. نشوفكم قريب في كأس العالم للأندية».

احتفى الهضبة عمرو دياب، بفوز فريق النادي الأهلي المصري بدوري ابطال افريقيا،

حيث كتب على صفحته الشخصية فيس بوك قائلا: “مبروك للنادي الأهلي الكبير ولاعبيه الأبطال وجمهوره العظيم “.


علق فارس عوض المعلق الرياضي الشهير، على تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وكتب فارس عوض عبر حسابه على “تويتر”:” في أفريقيا .. ليس الحدث أن يفوز الأهلي، الحدث أن يغيب عن التتويج ، مبروك لبطل افريقيا وفارسها وملكها الكبير”.

وهنأ الإعلامي عمرو أديب – المعروف بانتماؤه لنادي الزمالك – النادي الأهلي بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي.

وتعادل الوداد مع الأهلي بهدف لمثله ليستفيد الأحمر من أفضلية فوزه ذهابا بهدفين لهدف، ويحصد اللقب ال١١ في تاريخه.

وقال أديب في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي لما يحتاج الحظ، الحظ بيجيله، عبدالمنعم جتله كرة عرضية من معلول وقال لها روحي يا نورماندي تو”

وتابع: “انا وشي حلو على الأهلي مش عارف ليه!.. الأهلي كان في احتياج شديد للبطولة الأفريقية وحققها، الف مبروك للنادي الأهلي، ومصر كلها فرحانة.”

وواصل ساخرا : “الليلة دي ليلة حمرا، رغم اننا عارفين ان الاهلاوية أقلية يغني!”

علق محمد أبوتريكة أسطورة الأهلي، على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

وكتب أبوتريكة عبر تويتر:” المجد يصنعه الأهلي ورجاله فى كل مكان وزمان.. مبروك البطولة الـ 11 يا أهلي يا كبير.. أجهز يا جوارديولا”.

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، فريق الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره الوداد المغربي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد المصري على فيسبوك: «الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يهنيء النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه».

وعلق المعلق الرياضي الجزائري حفيط الدراجي علي فوز الاهالي بقوله : الأميرة السمراء تبتسم لزعيم القارة لأهلي المصري للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي العريق، والثالثة خلال أربع سنوات ما يفرض علينا تغيير تسمية دوري أبطال افريقيا إلى دوري “أبطال الأهلي”
واضاف :الفوز عند الأهلاوية صار ثقافة راسخة لدى كل الأجيال ، مبروك للكيان العظيم الذي يليق به التربع على عرش القارة الافريقية مرة أخرى .

كتبت الفنانه آمال ماهر في تغريدة عبر حسابها بـ«تويتر» تدوينه كتبت فيها: «الحمد لله يارب.. الأهلي.. مبروك الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا».

وكتب الفنان عبد الباسط حموده علي صفحته علي فيسبوك “بابا الشغلانه ..مبرولنادي القرن النادي الاهلي

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد