موقع مصر الإخباري
فن

تشييع جثمان الفنان الشاب احمد قنديل

تجري بعد قليل مراسم تشييع جثمان الفنان الشاب أحمد قنديل، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز الـ 36 عاما.

ويتم تشييع جنازة الراحل عقب صلاة ظهر اليوم، من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ودفنه بمقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وأعلن خبر الوفاة الممثل الشاب كريم عبد الجواد، عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر، بعد صلاة الظهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس”.
وكشف الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين ، أن سبب الوفاة أزمة قلبية، وأن صلاة الجنازة ستقام اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

وقال: «إن أحمد قنديل هو خريج معهد تعليم موازي منذ 4 سنوات، وهو أحد أبطال مسلسل «الإختيار 2»، والعمل من بطولة كل من: الفنان أحمد مكي، كريم عبدالعزيز.
أحمد قنديل اشتهر بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل “الاختيار 2” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021، وخاض بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن أحمد قنديل شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “احنا الطلبة” عام 2011، ومسلسل “عد تنازلي” مع عمرو يوسف وطارق لطفي عام 2014، ومسلسل “الزيبق” مع كريم عبد العزيمز وشريف منير عام 2017، وفيلم “ليل خارجي” بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقي عام 2018، وفيلم “وقفة رجالة” بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.


ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن أحمد قنديل في السطور التالية:

– يبلغ من العمر 36 عاما.

– تخرج من جامعة الإسكندرية كلية نظم ومعلومات عام 2008.

– التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012.

– شارك في أعمال مثل: فيلم “ليل خارجي” و “وقفة رجالة”، وأعمال درامية مثل: مسلسل “الزيبق” و “عد تنازلي” و ” احنا الطلبة” و “الاختيار 2”.

– شارك مؤخرا في مسلسل الإختيار 2 ، ولعب دور الضابط “إسلام مشهور”، أحد شهداء واقعة الواحات و استشهد خلال مطاردة إرهابيين في صحراء الواحات بالجيزة.

– بعد مسلسل الإختيار2، قام بمداخلة هاتفية في برنامج الحياة اليوم ووجه رسالة حب لوالدة الضابط الراحل “إسلام مشهور”.

– كان آخر منشوراته عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” منذ 5 أيام هو دعاء إلى أمه رحمة الله عليها وطالب متابعيه بالدعاء لها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد