موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

أصدر الحكم علي الضباط الملتحين.. إضرام النيران في سيارة مستشار سابق بمجلس الدولة (صور)

تعرض المستشار عصام رفعت مستشار وزير الثقافة الأسبق والقائم علي توثيق تراث مصر الفني، لحادث متعمد ، حيث قام مجهولون بإضرام النيران في سيارته الخاصة والتي كانت تقف أمام منزله بمنطقة الهرم.

وتزامن ذلك مع موعد إنعقاد أولي جلسات دعوي المستشار عصام رفعت المنظورة أمام مجلس الدولة والتي يطالب فيها بعودته الي منصبه السابق بالمحكمة وعودته الي منصة القضاء.

وعلي الفور قام رجال الشرطه والمباحث الجنائية بالانتقال الي موقع الحادث للمعاينة والفحص والوقوف علي أسباب الحريق.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات حيث كلفت مباحث الأدلة الجنائية بالمعاينة وإعداد تقرير حول الواقعة كما أمرت النيابة بتفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة لكشف ملابسات الحادث.

ومن الجدير بالذكر أن رفعت هو المستشار الذي أصدر الحكم في قضية الضباط الملتحين في عام ٢٠١٦.

وقال المستشار عصام رفعت في تصريحات خاصة ان الحادث بفعل فاعل حسب تفريغه لأحد الكاميرات الموجودة بالعقار منطقة سكنه والتي رصدت حضور شخصيين في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت في حدود الساعة السادسة صباحا وقاما بالقاء زجاجات بها سائل قابل للإشتعال علي سيارته ثم قام احدهم بإشعال النار فيها وفرا هاربين،

وأضاف انه من المتوقع ان يكون الغرض من هذا الحادث هو تعطيله عن حضور جلسة دعواه امام مجلس الدولة والتي يطالب فيها بعودته الي منصبه كقاضي بالمحكمة، ولازالت التحقيقات مستمرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد