موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

كولر : علمت بفوز الاهلي ببطولة الدوري في المطعم

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر الدير الفني للفريق الاول للنادي الاهلي اليوم الجمعة تفاصيل معرفته بفوز فريقه ببطوله الدوري الممتاز
تابع كولر: «نجحت في موسمي الأول مع الفريق الأحمر بالتتويج بعدد من الألقاب، حتى بطولة الدوري المصري توجنا بها دون أن نلعب، أتذكر ذلك جيدًا».

وأتم: «كنت آكل مع المترجم خالد الجوادي في المطعم، وجددنا المشجعين يهنئوننا بشكل مفاجئ، ويلتقطون بعض الصور معنا».
عن تجربته مع فريق الأهلي المصري، بعد نهاية موسمه الأول مع القلعة الحمراء.

وقال كولر في تصريحات لـ صحيفة «aargauerzeitung» السويسرية: « الأهلي ‏أكبر نادٍ في إفريقيا، ولديه عدد لا يُصدق من الجماهير المتحمسة، لقد أعجبني ذلك، لكن وجدت أن من يحضر فقط 3 آلاف مشجع».

وأضاف: «عندما أدركت ضعف الحضور الجماهيري في مصر، شعرت بخيبة أمل؛ لأنه لم يكن لدي هذه المعلومات، لكن المباريات النهائية عوضت ذلك وامتلأت الملاعب وكان الأمر لا يصدق».
قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الاحتفالات في مصر مختلفة عن أوروبا تمامًا،
واشار أنه كان يرغب في الاحتفال بلقب دوري الأبطال مع اللاعبين في الفندق.

وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الوداد المغربي، في المباراة النهائية من البطولة.

وأضاف كولر: «الاحتفالات بالبطولات في مصر مختلفة تمامًا عما يحدث في أوروبا، ولكن الأجواء في القاهرة تكون رائعة».

وتابع: «للأسف، لم نحتفل بدوري أبطال إفريقيا على الإطلاق حتى الآن، أردنا فعل هذا في الفندق، ولكنهم قالوا أنه غير مجهز».

وأتم: «ذهبنا بعد ذلك إلى النوم، واستيقظنا في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، وتوجهنا إلى المطار ولم نحتفل بالبطولة حتى الآن».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد