موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

ملحقتش تفرح .. وفاة ” ياسمين” عقب أدائها الإمتحان بسبب السرطان .. كرمها شيخ الأزهر وحصلت على 88% بالثانوية

سادت حالة من الحزن والبكاء، بمدينة أرمنت الحيط، غرب مدينة الأقصر، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة، وتبين حصول الطالبة ” ياسمين محمد حميدة” وحصولها على مجموع 88%، والتى توفت لمعاناتها مع مرض السرطان، بعد أدائها الإمتحانات  بـ 10 أيام  في 23 يوليو الماضي.

الطالبة ياسمين

وتوفيت  الطالبة “ياسمينا محمد حميدة”  بالصف الثالث الثانوي بمدرسة أرمنت الثانوية بنات، في 23 من شهر يوليو الماضي بالمستشفى بعد معاناتها من مرض السرطان،  وبعد تكريمها بثلاثة أيام من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ومقابلتها له وذلك لختمها القرآن الكريم.

معانتها من مرض السرطان

وكانت الطالبة ” ياسمين “قد ادنت أمتحان الثانوية العامة ، داخل المستشفى  بسبب معاناتها من مرض السرطان ، وتفوقت وحصولها على مجموع 88 % ، ولكنها لم تستطيع  الفرحة حيث توفت قبل إعلان النتيجة بأيام قليلة، وأنها متفوقة وختمت   القرآن الكريم ، وتكريمها ومقابلتها لفضيلة الإمام الأكبر قبل وفاتها بـ 3 أيام .

صفحات التواصل الإجتماعي

وكُرمت  الطالبة ” ياسمين ” العام الماضى حيث كانت من أوائل الصف الثاني الثانوي رغم أنها كانت تؤدي امتحاناتها في الصفين الأول والثاني الثانوي في المستشفى أيضا.

ونشرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقاء وأقارب الطالبة، رسائل نعي لها عبروا خلالها عن حزنهم الشديد لفقدها مثنين على أخلاقها وأدبها وداعين الله أن يتغمدها بواسع رحماته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد