موقع مصر الإخباري
حوادث

سقوط عصابة شرطة مزيفة استولت على أموال مواطن بالبساتين

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات واقعة الإستيلاء على مبلغ مالى من أحد الأشخاص بأسلوب إنتحال الصفة ، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (أحد الأشخاص– مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) بتعرفه على أحد الأشخاص عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وإتفقا على التقابل بدائرة القسم لتغيير مبلغ مالى عملة محلية بما يساويه من عملة أجنبية ، وعقب حضوره للمكان المتفق عليه فوجئ ب 3 أشخاص يستقلون سيارة “ميكروباص” ، وإدعوا بكونهم من “رجال الشرطة” – وقاموا بالإستيلاء منه على المبلغ المالى المشار إليه “ولاذوا بالفرار”.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وتبين أنهم (3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية” – مقيمون بمحافظة الجيزة) وبحوزتهم (فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- طبنجة صوت – مبلغ مالى من متحصلات الواقعة – السيارة المستخدمة فى إرتكاب الوقعة “ملك أحدهم”).

وبمواجهتهم، وإعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بإسلوب “إنتحال صفة رجال شرطة” وأقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بذات الأسلوب عن طريق إستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.. وبإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد