موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

وزير الشباب بقبول استقالة عماد البناني من رئاسة اتحاد الرياضة للجميع

قرر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قبول اعتذار الدكتور عماد البناني من رئاسة اتحاد الرياضة للجميع، نظرا لتكليفه بمنصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئاسة اللجنة الثلاثية للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويتضمن قرار وزير الشباب والرياضة قبول الاعتذار المقدم من الدكتور عماد البناني عن رئاسة اتحاد لرياضة للجميع، مع تكليف الدكتور يحيى عبد قاسم النائب الأول لرئيس الاتحاد بتسيير أعمال الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

ويتشكل مجلس إدارة اتحاد الرياضة للجميع قبل استقالة البناني من الدكتور عماد البناني رئيسا، والدكتور يحيى عبده قاسم نائب أول للاتحاد، والدكتور إبراهيم خليل أبو زيد نائب ثان، والدكتور سيد عيسى أمين الصندوق، والدكتورة حنان يوسف عضوا، وعمرو رمزي عضوا، وإكرام خليل عضوا، وأميرة عمار حسين عضوا، ومحمود عبدالعزيز عضوا.

وكان الدكتور عماد البناني تقدم باعتذار رسمي إلى وزارة الشباب والرياضة، عن عدم الاستمرار في رئاسة اتحاد الرياضة للجميع، ليوافق الدكتور أشرف صبحي على قبول الاعتذار، من أجل تفرغه لمنصب المدير التنفيذي بنادي الزمالك ورئاسة اللجنة الثلاثية للقلعة البيضاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد