موقع مصر الإخباري
رياضة

نوران جوهر وعلي فرج يتصدران التصنيف العالمي للاسكواش

تصدرت نجمة الإسكواش نور الشربيني التصنيف العالمي للإسكواش للسيدات كما تصدر علي فرج التنيف للرجال
قفزت اللاعبة مركز لتتربع على قمة الاسكواش العالمي وذلك بعد تتويجها ببطولة باريس المفتوحة للإسكواش بعد تغلبها على مواطنتها نوران جوهر في مباراة نهائي البطولة بنتيجة 3-1.
و تراجعت نوران جوهر مركز لتستقر في المركز الثاني في لعبة الكراسي الموسيقية بين اللاعبتان بينما جاءت في المركز الثالث اللاعبة هانيا الحمامي وجاءت في المركز الرابع اللاعبة النيوزيلندية جويل كنج.
كما احتلت المركز الخامس المصرية من أصول أمريكية اماندا صبحي واحتلت اللاعبة العائدة بقوة نور الطيب المركز السادس في الترتيب .
وشهدت القائمة تواجد اللاعبة روان العربي في المركز العاشر مناصفة مع اللاعبة تني جيلس، وقفزت اللاعبة سلمى هاني مركز وحيد لتحتل المركز 12 في الترتيب.
وعلي مستوي الرجال واصل علي فرج لاعب وادي دجلة تصدره للتصنيف العالمي لرجال الإسكواش و
واستطاع علي فرج التتويج بلقب بطولة باريس الدولية للإسكواش أول أمس ذلك بعد تغلبه على المصنف الثاني عالميًا البيروفي دييجو إلياس بنتيجة 3-1في مباراة استمرت ما يقارب الساعة.

وجاء في المركز الثالث لاعب المنتخب الإنجليزي محمد الشوربجي واحتل نجم النادي الأهلي مصطفى عسل المركز الرابع وجاء في المركز الخامس النيوزيلندي بول كول واحتل المركز السادس لاعب المنتخب الإنجليزي مروان الشوربجي بينما تراجع مازن هشام مركز وحيد ليحتل المركز الثامن يليه مواطنه طارق مؤمن في المركز التاسع.

بينما احتل كريم عبد الجواد المركز الحادي عشر وفي المركز الثاني عشر اللاعب يوسف سليمان وتراجع فارس الدسوقي مركز وحيد ليحتل المركز الثالث عشر بينما احتل اللاعب محمد الشربيني المركز السادس عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد