موقع مصر الإخباري
رياضة

المنتخب الاوليمبي يهزم روسيا 2-1 في مباره وديه

نجح منتخب مصر الأولمبي من تحويل تأخره بهدف الي فوز علي روسيا2-1 في المباراه الوديه التي اقيمت على استاد السويس، ضمن الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد باريس

تقدمت روسيا في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول أحرزه سيرجي بيانيف، من ركلة جزاء، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف دون رد.
وبعد التغييرات العديدة التي أجراها روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر، نجح الفراعنة في تسجيل هدفين في 3 دقائق ليعود من التأخر للتقدم بهدفين لهدف.
وسجل كيريل كرافتسوف لاعب منتخب روسيا الأولمبي، هدف التعادل لمنتخب مصر بالخطأ في مرماه، و بعدما سدد أحمد فوزي كرة قوية اصطدمت به وسكنت الشباك.
وبعدها بدقيقتين، أحرز العربي بدر الهدف الثاني للمنتخب الوطني بعدما نفذت ركلة حرة من منتصف الملعب، بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها العربي بدر برأسية متقنة في الشباك.
تعد هذه الودية الثانية لمنتخب مصر الأولمبي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك بعدما تعادل مع منتخب روسيا للمحليين بهدف لمثله في المباراة الودية التي أقيمت الخميس الماضي.
ويستعد منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الجارية، لمنافسات أولمبياد باريس في صيف 2024.
وتعتبر هذه المباراة رقم 20 لروجيرو ميكالي التي يخوضها على رأس القيادة الفنية للفراعنة، ولم يتلق إلا هزيمة وحيدة أمام منتخب المغرب في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد