موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ارسنال بخطف فوز عالي من مانشستر سيتي بهدف في الدوري الانجليزي

خطف ارسنال فوزا مثيرا من مانشستر سيتي ب الفوز بهدف للاشي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.
أحرز مارتينلي الهدف القاتل في المباراة في الدقيقة 88 من عمر المباراة من تسديدة على حدود منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها بعد الاصطدام بآكي.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 20 محتلًا المركز الثاني بعد توتنهام، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 18 محتلًا المركز الثالث.
في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول جاءت عرضية داخل منطقة جزاء أرسنال قابلها آكي بتسديدة ولكن كرته علت العارضة.وفي الدقيقة 14 من الشوط الأول، أهدر ألفاريز الهدف الأول بعد الضغط على رايا حاؤس أرسنال ولكن كرته جاءت في القائم الأيمن لأرسنال.في الدقيقة 25 من عمر المباراة سدد نيجينجا أول كرة خطر على مرمى السيتي ولكن تمر بجانب المرمى.في الدقيقة 72 من عمر المباراة، دوكو أرسل عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تصدى لها.وأحرز مارتنيلي الهدف القاتل لأرسنال، في الدقيقة 88 من عمر المباراة من تسديدة على حدود منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها بعد الاصطدام بآكي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد