موقع مصر الإخباري
رياضة

برشلونه يفوز بصعوبه علي بلباو ويتمسك بالمركز الثالث بالدوري الاسباني

حقق برشلونة، فوزا صصعبا نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من من الدوري الاسباني
وسجل هدف المباراة الوحيد مارك جويو لاعب برشلونة الشاب في الدقيقة 80.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 17 نقطة في المركز السادس.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وأرسل فيران توريس كرة عرضية من الطرف الأيمن داخل المنطقة، استقبلها جواو فيليكس وسدد مباشرة لكنها ارتطمت بالعارضة الأفقية في الدقيقة 10.

وتألق الحارس أوناي سيمون في التصدي بقدمه لتسديدة قوية من القادم من الخلف فيرمين لوبيز، ليحرم برشلونة من التقدم في الدقيقة 14.

وجاء الرد من الحارس تير شتيجن، بالتألق في التصدي لتصويبة قوية من إينياكي ويليامز في الدقيقة 21، على حدود منطقة جزاء الفريق الكتالوني وحولها إلى الركنية.

وانطلق نيكو ويليامز على الطرف الأيسر لمنطقة جزاء برشلونة، وسدد كرة مقوسة لكن الحارس تير شتيجن تصدى لها في الدقيقة 45.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، أرسل نيكو ويليامز تصويبة من داخل المنطقة، لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن في الدقيقة 55.

وتعملق الحارس أوناي سيمون في التصدي لتسديدة من جواو فيليكس على حدود المنطقة، لترتد أمام فيرمين لوبيز الذي سدد هو الآخر، قبل أن يواصل سيمون التألق بالتصدي للكرة بجسده في الدقيقة 58.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 80، عبر البديل الشاب مارك جويو، حيث تلقى تمريرة في العمق من جواو فيليكس وانطلق بالكرة وسدد حيث ارتطمت في الحارس أوناي سيمون قبل أن تسكن الشباك.

وكاد جواو فيليكس أن يضيف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 90، بكرة رأسية مستغلا عرضية من الطرف الأيمن، لكن الحارس أوناي سيمون تألق وتصدى للكرة بأطراف أصابعه ليحولها إلى ركنية.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية، معلنا فوز برشلونة بالنقاط الثلاث، قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم التقليدي والمتصدر ريال مدريد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد