موقع مصر الإخباري
رياضة

الوداد المغربي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي السوبر الافريقي بعد الفوز علي انيمبا3-0

ضرب الوداد المغربي موعدا مع الترجي التونسي في نصف نهائي بطوله السوبر الافريقي بعد فوزه علي انيمبا النيجيري 3-0 في المباراه التي اقيمت في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء
سجل اهداف الوداد ايوب العملود في الدقيقه4 واضاف جمال حركااس الهدف الثاني في الدقيقه39 وعزز يحي عطيه الله الفوز بهدف ثالث في الدقيقه44 من عمر المباراه
وكانت مباراة الذهاب في نيجيريا، قد انتهت بفوز الوداد البيضاوي بهدف دون رد من توقيع يحيى جبران من ركلة جزاء.
وضرب الوداد موعدا عربيا ساخنا في المربع الذهبي مع الترجي التونسي، الذي صعد للدور ذاته، عقب فوزه (3-1) على تي بي مازيمبي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية.
ثلاثية الترجي حملت توقيع ياسين مرياح وأسامة بوجرة ومحمد أمين توجاي في الدقائق (45+1) و76 و87.

وكانت مباراة الذهاب في تنزانيا، قد انتهت بفوز مازيمبي (1-0)، ليتأهل الترجي إلى نصف النهائي بمجموع المباراتين (3-1).

الترجي بدأ اللقاء بقوة، وفي الدقيقة الرابعة، أهدر رودريجو نجم الفريق التونسي، فرصة هدف محقق بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق بن حميدة.

وكاد محمد أمين توجاي أن يفتتح التسجيل للترجي في الدقيقة 15 من ركلة ركنية على الجهة اليمنى، نفذها يان ساس وقابلها زميله توجاي برأسية مرت بجوار القائم.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح الترجي في افتتاح التسجيل عن طريق ياسين مرياح، بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى قابلها رودريجو برأسية، ليرسلها إلى القائم البعيد ويسجل مرياح بسهولة.

وبدأ الشوط الثاني بحذر شديد من الطرفين، وكاد الترجي أن يسجل هدف التعزيز عن طريق يان ساس، الذي انفرد بحارس مازيمبي، لكن ذهبت الكرة إلى ركلة ركنية.

واقترب ياسين مرياح من تسجيل الهدف الثاني لولا براعة حارس الضيوف الذي تصدى وأبعد الكرة بنجاح في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 64، أنقذ الحارس أمان الله مميش، فريقه الترجي من هدف محقق، قبل نجاح أسامة بوجرة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76.

وقبل نهاية المباراة بنحو 4 دقائق، سجل محمد أمين توجاي، الهدف الثالث للترجي من رأسية قوية بعد عرضية نفذت من ركلة حرة، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.
وستعيد تلك المواجهة إلى الأذهان مواجهتي الفريقين بنهائي دوري أبطال أفريقيا عامي 2011 و2019 اللتين حسمهما الفريق التونسي لمصلحته.

ويلتقي الفائز من مواجهة الوداد والترجي في نهائي البطولة الوليدة مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد