موقع مصر الإخباري
فن

تفاصيل تعرض الفنانتين ياسمين رئيس وريم البارودي لوعكه صحيه

شهدت الساعات الماضية، اصابه فنانتين بوعكه صحيه طارئه واصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعي وهما ياسمين رئيس وريم البارودي

فقد تعرضت الصحية للفنانة ياسمين رئيس، بوعكه صحيه تم علي اثرها نقلها للمستشفى، خلال الساعات القليلة الماضية، وظهورها على سرير المرض، وتضع «كانيولا» في يدها، وبدا عليها الإرهاق والتعب الشديد.

كما سيطر الغموض على تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين رئيس، التي لم تعلن عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمّر بها، أو الأسباب التي استدعت نقلها إلى إحدى المستشفيات، وإذا ما كان ما تمر به حالة طارئة أوخضوعها لعملية جراحية.
اكتفت ياسمين رئيس، بالإعلان عن حالتها الصحية وما تمر به من أزمة، من خلال نشر فيديو عبر خاصية ستوري ضمن حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهى داخل المستشفى وتحاول بصعوبة فتح عينيها، دون أن تعلق بكلمة واحدة على هذا المقطع.
في محاولة منها لطمأنة جمهورها ومتابعيها، نشرت صورة عبر «إنستجرام» بعد نقلها إلى المستشفى، تعلن من خلالها تضامنها مع غزة في ظل ما يحدث فيها من قصف مستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث زينتّ حروف اسمها بوضع الكوفية الفلسطينية بينها.

كما كشفت الفنانة ريم البارودي، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بشكل مفاجئ بوعكة صحية إثر ارتفاع درجات حرارتها، وبعض الوخز في القلب، مشيرة إلى أنّها تشعر حاليًا ببعض التحسن، بحسب تصريحاتها لـ«الوطن».

فيما يخص تطورات الحالة الصحية للفنانة ريم البارودي، التي تتواجد حاليًا بمنزلها في ظل استقرار حالتها، أشارت إلى أنّها في مرحلة التعافي مع التزامها بالعلاج ونصيحة الطبيب المعالج، خصوصًا أنّ الفترة الماضية كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجات الحرارة، ودقات سريعة لنبضات القلب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد