موقع مصر الإخباري
رياضة

في الدوري .. فوز سيراميكا علي البنك الاهلي والمصري علي انبي وتعادل الداحليه مع البلديه

شهدت مباريات الدوري الممتاز اليوم فوز سيراميكا كليوباتر علي البنك الاهلي 1-0 والمصري علي انبي2-1 وتعادل الداخليه مع بلديه المحله سلبيا في الجولة السابعه
ففي المباراه الاولي : سجل هدف سيراميكا احمد ياسر ريان في الدقيقه 55 من عمر المباراه
وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 55، بعدما اخترق محمد عنتر دفاع البنك الأهلي، ومنح تمريرة أرضية متقنة، تابعها المهاجم أحمد ياسر ريان.
وكاد فريق البنك الأهلي أن يدرك التعادل سريعًا في الدقيقة 58، بعد عرضية متقنة من إسحاق يعقوبو، لكن الكرة مرت أمام أقدام كريم بامبو مهاجم البنك، أمام المرمى.
ورفع سيراميكا كليوباترا رصيده بهذا الانتصار إلى 10 نقاط، ارتقى بها للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم.
وفي المقابل تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند 3 نقاط، يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الأخير، عقب تلقيه الخسارة السادسة في الموسم الجاري.

وفي المنباراه الثانيه استعاد المصري البورسعيدي نغمة الانتصارات الغائبة بفوز في الوقت القاتل على حساب مضيفه إنبي بنتيجة (2-1)

تقدم المصري بهدف سجله الجزائري غيلاس قناوي في الدقيقة 36 وتعادل إنبي بهدف للمهاجم أحمد أمين “أوفة” (50).

وأحرز المصري هدف الفوز في الدقيقة 90+3 عن طريق ميدو جابر من ضربة رأس وسط اعتراضات من الجهاز الفني لإنبي بقيادة تامر مصطفى.

وحقق المصري الفوز الغائب منذ آخر جولتين خسر خلالهما أمام بيراميدز والبنك الأهلي، كما واصل التفوق على إنبي للمباراة الثالثة على التوالي.

وتلقى إنبي الهزيمة بعد 3 انتصارات متتالية بالدوري على حساب البنك الأهلي والزمالك وفيوتشر.

ارتفع رصيد المصري بقيادة مديره الفني علي ماهر إلى 12 نقطة في المركز السادس، كما توقف رصيد إنبي بقيادة مديره الفني تامر مصطفى عند 10 نقاط في المركز العاشر.

وفي المباراه الثالثه وعلى ملعب السلام بالقاهرة، افتتح الداخلية عهد مدربه الجديد هيثم شعبان بالتعادل مع ضيفه بلدية المحلة بدون أهداف، في الجولة ذاتها.

ورفع الداخلية رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ15 وارتفع رصيد البلدية إلى 9 نقاط في المركز الـ11 وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد