موقع مصر الإخباري
رياضة

فيوتشر يهزم الهلال الليبي 2-1 في مباراه عصبيه في الكونفدراليه الافريقيه

حول فريق مودرن فيوتشر تاخره الي فوزًا قاتلًا أمام الهلال الليبي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب الشهداء بنينا، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات للكونفدرالية.
جرت المباراه في اجواء عصبيه خاصه في نهايه المباراه بعد احراز الهدف الثاني لفيوتتشر حيث القي الجمهورالليبي الشماريخ علي اللاعبين في الملقعب واوقف الحكم المباراه حتي تم السيطره علي الجماهير
بادر الهلال بالتسجيل عن طريق طه الشلوي في الدقيقة الثالثة من المباراة، وذلك بعدما استلم كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وسدد الكرة سكنت الشباك.
قبل أن يتعادل مروان محسن في الدقيقة 65 بعد تمريرة طولية ومن ثم سدد الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 90+3 أحرز كجالي درامي الهدف الثاني لفيوتشر ليحسم الفوز للفريق المصري.
ولعب فريق مودرن فيوتشر هذه المباراة منقوصًا منذ الدقيقة 70 وذلك بعدما أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لعلي الفيل وذلك بعدما تلقى بطاقتين صفراويتين في المباراة.
وبهذه النتيجة، يتقاسم فيوتشر صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، أما فريق الهلال الليبي يبقى دون رصيد من النقاط وذلك بعدما تلقى هزيمة من بطل الجزائر بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى.
وسبق وانتصر مودرن فيوتشر على سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف دون رد، في الجولة الأولى لدور المجموعات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد