موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

المصريه للاتصالات تكشف اخر تطورات انقطاع الانترنت في مصر

كشف المهندس محمد أبو طالب نائب للرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات، أخر تطورات انقطاع شبكة الانترنت والاتصالات في مصر خلال الساعات الماضيه .
وقال المهندس محمد أبو طالب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك عطل فني وتقني على الشبكة الرئيسية المسئولة عن تشغيل الشبكة، متابعا أن تأثرت خدمة الانترنت في بعض المحافظات وفي بعض المناطق.
وتابع المهندس محمد أبو طالب نائب للرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات، أن خلال ساعات ستعود الخدمة بشكل كامل وتم إصلاح العطل، مستدركا أن العمل على قدما وساق لإعادة الخدمة بشكل كامل في كل المناطق لخدمة الانترنت والاتصال.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد اعلنت تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية.
وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن فريق العمل التابع لها أصلح العطل، ويجري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية.

وأكدت المصرية للاتصالات أنه سيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

كان عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي اشتكوا من انقطاع خدمة الانترنت الأرضي في مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وبعض المحافظات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد