موقع مصر الإخباري
رياضة

اتحاد العاصمه الجزائري يهزم فيوتشر بهدف ويتصدر مجموعته بالكونفدراليه الافريقيه

فاز فريق اتحاد العاصمه الجزائري علي فريق فيوتشر بهدف للاشي في مباراه في اطار الجوله الثالثه من دور المجموعات للكونفدراليه الافريقيه
وانفرد اتحاد العاصمة بصدارة ترتيب المجموعة الأولى، بـ9 نقاط، فيما بقي مودرن فيوتشر ثانيًا بـ6 نقاط، علمًا بأن الهلال بنغازي الليبي يظهر ثالثًا بـ3 نقاط، وسوبر سبورت رابعًا دون رصيد من النقاط.
التقى الفريقان على ملعب 5 جويلية، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في الكونفدرالية.
وخسر مودرن فيوتشر لأول مرة في مجموعات الكونفدرالية هذا الموسم، بعد تمكنه من الفوز تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو فورميسينيو على كل من سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال بنغازي الليبي على الترتيب.
ويستقبل مودرن فيوتشر على أرضه، اتحاد العاصمة في قمة الجولة الرابعة على ملعب السلام، 20 ديسمبر.
وبدأ مودرن فيوتشر، بتشكيل مكون من: محمود جنش، محمد ربيعة، محمد عبد السلام، محمود رزق، باسم علي، غنام محمد، بيلو، عمر كمال ، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي، مروان محسن
وحاول اتحاد العاصمة في الدقيقة 8، هز شباك مودرن فيوتشر، بعدما تلقى حسين دهيري كرة عرضية، حولها بضربة مقصية بعيدًا عن القائمين والعارضة.
وفي الدقيقة 21، هدد مروان محسن عن طريق تسديدة بكعب القدم، مرمى اتحاد العاصمة، لكن كرته مرت أعلى العارضة بقليل.
وأنقذت عارضة مودرن فيوتشر بالدقيقة 35، رأسية آدم اليليت التي كادت تسكن شباك محمود جنش.
وعاد اتحاد العاصمة مرة أخرى إلى تشكيل خطورة على مرمى مودرن فيوتشر، بفضل تسديدة بن زعزع المقوسة التي أبعدها جنش ببراعة في الدقيقة 36.
ومنع القائم في الدقيقة 44، اتحاد العاصمة من تسجيل هدف أول، إثر تسديدة قوية من بلقاسمي.
وواصل جنش عروضه الرائعة في الدقيقة 45، ليتصدى لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
ومع بداية الشوط الثاني، ظلت أفضلية اتحاد العاصمة مستمرة، ليؤكدها بتسديدة صاروخية من توميسانج في الدقيقة 50، من خارج منطقة الجزاء، جاورت القائم الأيسر بقليل.
ورد مودرن فيوتشر على محاولات فريق المدرب خوان كارلوس جاريدو، بتسديدة على الطائر من عمر كمال في الدقيقة 59، تصدى لها حارس اتحاد العاصمة.
واستطاع المهاجم عبد الله كانو، تسجيل هدف اتحاد العاصمة الأول في الدقيقة 65، بعدما انطلق من منتصف ملعب مودرن فيوتشر، ليسدد تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء على يمين جنش.
واقتحم البديل أحمد عاطف، منطقة جزاء اتحاد العاصمة في الدقيقة 82 قبل أن يسقط مطالبًا بركلة جزاء، لكن الحكم أمر باستكمال اللعب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد