موقع مصر الإخباري
رياضة

اتحاد جده يتلقي هزيمه جديده علي يد الرائد 3-1 في الدوري السعودي

واصل فريق اتحاد جده نتائجه السلبيه بعد ان تلقي هزيمه جديده علي يد الرائد3-1 في منافسات الجوله الثمانيه عشر من الدوري السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية
سجل ثلاثية الرائد كريم البركاوي هدفين في الدقيقة 22 و 72، ومحمد الدوسري في الدقيقة 89، بينما سجل للإتحاد رومارينهو في الدقيقة 25.

بهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 16 نقطة، ليصعد للمركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد الإتحاد عند 28 نقطة ليتراجع للمركز السادس.

بدأ الإتحاد المباراة مرتبكا، بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق خصوصا في خط الدفاع، و ارتكب مدالله العليان خطأ على تفاريس، كلفه البطاقة الحمراء عند الدقيقة التاسعة.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للرائد نظرا لمنع العليان انفراد تفاريس، إلا أنه عدل عن قراره بعد العودة لتقنية الفيديو، واحتسب ركلة حرة.

ومع النقص العددي المبكر للإتحاد، اندفع الوائد نحو الهجوم، وتمكن المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد، من افتتاح التسجيل لفريقه عند الدقيقة 22 بضرية رأسية محكمة، اكتفى المعيوف بمشاهدتها وهي تهز شباكه،

ولم تدم فرحة الرائد بالتقدم طويلا، حيث نجح البرازيلي رومارينهو من معادلة النتيجة للإتحاد عند الدقيقة 25، مستفيدا من تمريرة متقنة من مواطنه كورنادو.

ومع بداية الشوط الثاني تواصل تخبط الإتحاد دفاعيا، وكاد محمد فوزير، أن يمنح التقدم لفريقه، إلا أن سدد الكرة في أحضان المعيوف.
وإستمر المعيوف في التألق، ولاذ عن شباكه ببراعة، عندما تصدى لتسديدة تفاريس عند الدقيقة 59، ليمنع الرائد من التقدم.

وزادت اوجاع الإتحاد عندما تعرض أحمد بامسعود لإصابة قوية خلال مجريات الشوط الثاني ليغادر الملعب على سيارة الأسعاف، ويدفع جاياردو فرحة الشمراني عوضا عنه.

وترجم الرائد تفوقه عندما عاد البركاوي، ليضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 72، مستفيدا من مجهود زميله تفاريس.

وطالب لاعبو الاتحاد حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لكمارا بعد سقوطه في منطقة الجزاء، إلا أن حكم المباراة امر بمواصلة اللعب بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي ظل تراجع الاتحاد نجح محمد الوسري بإضافة الهدف الثالث للرائد، ليتبكد الاتحاد خسارة قاسية قبل مواجهة النصر مساء يوم الثلاثاء القادم.
وفي مباراه ثانيه :ألحق الفتح بمضيفه التعاون هزيمة ثقيلة 3/ 1

وجاءت الأهداف الثلاثة للفتح في الشوط الأول حيث تقدم سالم عبدالله النجدي بهدف في الدقيقة 30 ثم أضاف سعد فهد الشرفاء الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و45، وتكفل جواو بيدرو بتسجيل هدف التعاون الوحيد في الوقت بدل الضائع للمباراة.

الفوز رفع رصيد الفتح إلى 28 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز الرابع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد