موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : “دوخناك يافراق “ديوو رامي جمال وزوجته

طرح المطرب رامى جمال عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب» ديو أغنيته «دوخناك يا فراق»، والتي يغنيها مع زوجته ناريمان،

وتدور الأغنية حول فكرة تمر بيها جميع البيوت، وهي استحالة استمرار العشرة بين الزوجين، وليس بالضرورة أن يكون أحدهم سيئ الطباع أو يرتكب أخطاء، والأغنية من كلمات أيمن عز، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وتقول كلمات الأغنية: «يا فراق تعالي..رجعتنا و محصلش جديد.. زعلنا اهو بيكبر ويزيد بقينا نستحلي الوجع و بقينا بندور عليه.. يا فراق تعالي.. مفيهاش المره دي رجوع.. ملك ايديك أنا هبقي طوع نفسنا وياك انقطع بنروح ف ايه و نرجع ف ايه.. دوخناك يا فراق.. معلش احنا الاتنين اسفين و مفيش عِشره و خوف من بكره هيعملوا فيك أسافين.. وبوصيك لو يوم حنينا.. متصدقناش تبّت فينا.. لا أنا ولا هو ف يوم هنعمر مع بعضنا ساعتين .. يا فراق تعالي من بعض احنا استكفينا بقيت قريب اوي لينا.. بقينا عشاق من ورق والحب ملناش دعوه بيه.. يا فراق تعالي.. ولا حد فينا خلاص باقي.. وملكش ذنب ف ده نهائي معلش عاملينلك قلق وعلينا زعلان بس ليه».

وقال رامي جمال عن تعاونه مع زوجته في أغنية «دوخنا يا فراق»: «الأغنية حاصلة في كل البيوت حوالينا، وحبيت أغنيها مع ناريمان اللي بحب صوتها وبحترم موهبتها وبحترم احترامها لرغبتي بإن الفن يبقى هوايه ليها مش احتراف، وعشان كده كل فتره لازم يبقى ليها تراك محترم ووعد مني هتحبوا الأغنيه أوي وهتحبوا كل الخطوات الجايه اللي مجهزهالكم».


ويستعد رامي جمال لطرح أغاني ألبومه الجديد «جيت متأخر»، والذي وينتمي الألبوم لنوعية الدرامية والحزينة، وذلك تزامنا مع موسم أجازات «نص السنة»، وذلك بعدما طرح أول أغانيه والتي حملت اسم الألبوم نهاية نوفمبر الماضي، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمد أنور، وتوزيع محمد ياسر، ومكس وماستر محمد مجدي.

وقال رامي جمال عن الألبوم الجديد، عبر حسابه على موقع «انستجرام»: «أنتم صعبانين عليّ من كمية الأغاني الدرامية مني ومن باقي الفنانين في هذه الفترة، لكن الواضح أن 24 سنة فل».

وتابع: «أنا مسرور جدًا في هذه الفترة من أغاني بداية من الهضبة لأصغر مطرب موجود، وهذا يطمئن أن الصناعة في وقت من أجمل أوقاتها وتركيز من الصناع المستفيدين منه المستمعون، والقادم أجمل وأجمل».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد