موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

قرار عاجل من التعليم بشأن امتحانات أبنائنا في الخارج

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات جديدة بشأن الانتهاء من أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول لأبنائنا فى الخارج والبدء في الإجراءات الخاصة بتجهيز النتيجة.

وكشفت وزارة التربية والتعليم أنه تقرر مد إتاحة خاصية استكمال رفع ملفات الإمتحانات التى لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها أثناء أيام الإمتحانات بسبب تعرضهم لمشكلات تقنية، وكذلك خاصية استبدال ملفات الإمتحانات التى قام أولياء الأمور برفعها على المنصة عن طريق الخطأ ، حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024.

وأوضحت الوزارة أنه يأتي ذلك القرار وفقا للشكاوى التى تقدم بها أولياء الأمور على بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبنائنا فى الخارج (فقط)، علما بأنه لن يتم النظر لأى طلبات أو شكاوى أخرى يتم تقديمها خارج نطاق بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج.

 

 

 

وتهيب الوزارة أولياء الأمور سرعة الانتهاء من توفيق أوضاع أوراق امتحانات أبنائهم الطلاب بالطرق المعلن عنها من خلال المنصة وخلال المدة المقررة والمشار اليهم بعاليه.

 

 

 

وأعلن شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة على المنصة الدعم الفنى اللازم للحسابات الرسمية لـ أولياء أمور طلاب المصريين في الخارج التى تم إنشاؤها ليهم على (OFFICE365).

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أنه في حال إذا كان حساب ولى الأمر حساب شخصي (Gmail / yahoo / —)، وولي الأمر نسي الرقم السري او ادخله بشكل خاطئ عدد من المرات يمكن أن يحاول لـ استرداد الحساب، مشيرا إلى أنه بالنسبة لرفع الامتحانات على المنصة فكل امتحان متاح تحميله ورفع الاجابة لمدة ٢٤ ساعة من ١٢ صباحا لـ١٢ مساء.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد