موقع مصر الإخباري
رياضة

العراق بالعلامه الكامله الي دور16 بكاس اسيا بالفوز علي فيتنام 3-2 واليابان ثانيا

حقق المنتخب العراقي العلامه كامله في دور المجموعات لكاس اسيا بعد الفوز علي فيتنامم3-2 في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة

تمكن بوي هوانج من وضع المنتخب الفيتنامي بالمقدمة بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 42، ونجح المدافع ريبين سولاقا في معادلة الكفة للعراق في الدقيقة 47.

واستطاع أيمن حسين إضافة الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 73، واقتنص البديل هاي هدف التعادل الثاني لفيتنام في الدقيقة 90+1.

وخطف أيمن حسين هدف الانتصار الثالث للعراق من ركلة جزاء في الدقيقة 90+12.

وبهذا الانتصار رفع العراق رصيده إلى 9 نقاط متصدراً مجموعته بالعلامة الكاملة، وودعت فيتنام البطولة دون أي نقطة.
كما بلغ منتخب اليابان ثمن نهائي كأس آسيا بفوزه على إندونيسيا (3-1)، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة، من دور المجموعات.

على استاد الثمامة، سجل أياسي أويدا (6 من ركلة جزاء و52) وجاستن هوبنر (88 خطأ في مرمى فريقه) أهداف اليابان، حاملة اللقب 4 مرات، في حين سجل لاندونيسيا ساندي ولش (90+1).

وتأهل منتخب اليابان لدور الـ16، من المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما صعد منتخب العراق في الصدارة بالعلامة الكاملة بفضل فوزه على فيتنام (3-2).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد