موقع مصر الإخباري
رياضة

نجوم الكر والرياضه يشاركون في تشييع جثمان العامري فاروق

حرص نجوم الكره والرياضه علي حضور صلاه الجنازة وتشييع جثمان العامري فاروق نائب رئيس النادي الاهلي ووزير الرياضه الاسبق

وكان في استقبال المشيعين الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.
كما حرص حسين ليبيب رئيس نادي الزمالك على حضور صلاة الجنازة على جثمان العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.
كماشارك سيد عبد الحفيظ وعبد العزيز عبد الشافي وأحمد شوبير وحسن حمدي
وسادت حالة من الحزن الشديد على أسرة العامري فاروق وانهيارهم ودخولهم في نوبة بكاء شديدة على فقدانه

وسادت حالة من الحزن الشديد على أسرة العامري فاروق وانهيارهم ودخولهم في نوبة بكاء شديدة على فقدانه

أعلن النادي الأهلي عن تلقي العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الاثنين الموافق ٢٩-١-٢٠٢٤م، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.
ونعي خليل البلوشي المعلق الرياضي الكبير العامري فاروق عبر حسابه الرسمي على منصة “x”.

وكتب البلوشي عبر حسابه: “إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، كل التعازي والمواساة لأسرة الكابتن العامري فاروق، النادي الأهلي المصري والكرة المصرية في وفاة الفقيد، نعزي أنفسنا ونعزي أسرة الفقيد ونعزي الأسرة الرياضية في النادي الأهلي والكرة المصرية، أدعو الله أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
نعى المهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة الشروق ونائب رئيس النادي الأهلي الأسبق، العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي واصفا اياه بأنه أحد أبناء النادي اللامعين جدًا.

وقال المعلم إن العامري فاروق ابن من أبناء النادي الأهلي أحب النادي والأخير بادله حبا بحب، وأن قضي معظم حياته خصوصا في السنوات العشر الأخيرة داخل النادي الأهلي لخدمته، وبالتالي لم يكن غريبا هذا الحب الجارف للعامري فاروق من جماهير النادي الأهلي.

وأضاف المعلم أن العامري لم يكن رياضيا فقط، بل أحد أفراد أسرة النشر المصرية إضافة إلى مجالات أخرى كثيرة في الحياة العامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد