موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إخلاء سبيل المتهمين بذبح “الحمير” بالإسماعيلية… أكل للكلاب

أخلت نيابة مركز الإسماعيلية، سبيل المتهمين بذبح “الحمير” داخل مزرعة، بعد التأكد من عدم بيعها للمواطنين، وقيامهم بتربية عدد كبير من الكلاب داخل مزرعة في نفس مكان ذبح الحمير، وبيع اللحوم للمواطنين من مربي الكلاب وخاصة الكلاب الجرو. كما طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة.

تمكنت الأجهزة الرقابية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، ومديريتي التموين والتجارة الداخلية والطب البيطري والرقابة التموينية، في محافظة الإسماعيلية، من ضبط مزرعة تذبح الحمير، وتفرم لحمها.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد محمود عزازى، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، بوجود مزرعة في منطقة “الكيلو 6 طريق عثمان” تذبح الحمير، على الفور انتقل المقدم مروان الطحاوي، رئيس المباحث، يصاحبة قوة أمنبة، و مديرية الطب البيطري، ومباحث تموين الإسماعيلية، برئاسة المقدم شريف حمودة، رئيس مباحث تموين الإسماعيلية، وإدارة تموين المركز، حيث تم مداهمة المكان المبلغ عنه حيث تبين صحة البلاغ.

وكشفت المعاينة الأولية، أن المكان مجهز وبه بلانكات لرفع الحمير المذبوحة، كما توجد ثلاجات لحفظ اللحوم وأطباق فوم، واسترتش للتغليف وكذلك عدد واحد مفرمه لفرم لحوم الحمير، بالإضافة إلى وجود غرفه بها أعداد كبيرة من الكلاب وغرفه أخرى بها حمير حيه معدة للذبح.

وضبطت حملة المداهمة ما يقرب من ” طن” من لحوم الحمير، واحشائها واللحوم كانت مشفاه ومعده للبيع، تم التحفظ على المكان وكذلك الأشخاص الموجودة، والمضبوطات من لحوم الحمير واحشائها والأدوات المستخدمة في ذلك.
حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد