موقع مصر الإخباري
رياضة

رئيس الوزراء في عزاء العامري فاروق والخطيب في مقدمة مستقبليه

قام الدكتور مصطفى مدبولي بتأدية واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

كان في استقبال رئيس الوزراء الكابتن محمد الخطيب رئيس النادي الأهلي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وذوي العامري فاروق.
كما قدم الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى العزاء
كما حرص عدد كبير من رموز الرياضة المصرية على حضور عزاء العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق، المقام بمسجد المشير طنطاوي.

شهد العزاء أيضًا حضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة، على رأسهم أحمد ناجي، مدرب حراس الأهلي ومنتخب مصر السابق، مصطفى عبده، أحمد حسن، حسام عاشور، محمد شوقي، عماد متعب، نجوم الأهلي السابقين، المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أداء واجب العزاء، في العامري فاروق.

وحضر أيضًا العديد من نجوم الألعاب الآخرى في النادي الأهلي لأداء واجب العزاء، وبعض أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مثل سمير قمصان، المدرب العام، وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، ومحمود سعد، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.
حرص أيضًا بعض نجوم الفن على حضور العزاء، مثل الفنان أحمد رزق، والفنان محمد ثروت.

كما حضر رمضان صبحي وشريف أكرامي ثنائي فريق بيراميدز، العزاء في مسجد المشير طنطاوي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد