موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

سيراميكا الي نهائي كاس الرابطه بالفوز علي الاتحاد بهدف القندوسي

ضرب سيراميكا كليوباترا موعدا مع طلائع الجيش في نهائي كاس الرابطه بعد الفوز علي الاتحاد السكندري بهدف وحيد في المباراه التي جرت اليوم علي استاد الاسكندريه
احرز هدف سيراميكا نجمه الجزائري احمد القندوسي في الدقيقه 27 من عمر المباراه
لعب سيراميكا منقوصا بعد طرد صانع الهدف احمد هاني في الدقيقه 33 من عمر المباراه
ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد هدفين في المباراة، الأول لرجب نبيل، مدافع سيراميكا، في الدقيقة 2 من عمر المباراة بدعوى وجود تسلل، والثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 43، عن طريق تصويبة قوية من هشام صلاح، لمست يد مهاجم الاتحاد قبل أن تسكن شباك محمد بسام، حارس سيراميكا.

وضرب سيراميكا كليوباترا، حامل اللقب، موعدًا مع فريق طلائع الجيش، الذي فاز بدوره في وقت سابق اليوم، على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح 3-1، بعد التعادل 1-1.

ويسعى سيراميكا كليوباترا لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد التتويج بنسخة الموسم الماضي، فيما يبحث الطلائع عن لقبه الأول في البطولة.
سجل رجب نبيل مدافع سيراميكا كليوباترا هدفًا في الدقيقة الثانية، والحكم يلغيه بداعي التسلل.
ومنح الجزائري أحمد قندوسي التقدم لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، برأسية متقنة بعد عرضية قوية من أحمد هاني.
تحصل أحمد هاني ظهير سيراميكا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 33، بعد إعاقة لاعب الاتحاد السكندري قبل انفراده بالمرمى، ليقرر الحكم طرده بعد العودة لتقنية الفيديو.
سجل فريق الاتحاد السكندري هدفًا في الدقيقة 44 ولكن ألغاه الحكم بداعي وجود لمسة يد على لاعب زعيم الثغر.
نهاية الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.
هدد صديق إيجولا مرمى الاتحاد السكندري، بتسديدة خطيرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 47.
أهدر فريق الاتحاد السكندري فرصة التعادل بغرابة، بعدما تألق الحارس محمد بسام ودفاع سيراميكا الذين أبعدوا الكرة من على خط المرمى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد