موقع مصر الإخباري
فن

شاهد :” الدهب ” احدث اغاني شيرين عبد الوهاب

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «الدهب»، عبر قناه روتانا علي يوتيوب والمنصات الموسيقيه التابعه لها
كتب كلمات الأغنية تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما.

وتقول كلمات الأغنية: «قالوا الدهب اللي بيلمع.. عمره ما بيصدي.. ياما نصحنا ما قولنالك.. قولنالك هدي.. لفيت الدنيا أهو و جيتلي.. وهتبوس على يدي.. مش كان من الاول.. أحنا أستغنينا.. عيني علي اللي بيتجرأ.. لما بيطرق.. اتهور مسمعش اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة.. دايماً بتغرق.. مش كان من الاول.. أحنا أستغنينا.. ما احنا قولنا.. اكبرولنا قولنا.. عيب عليكوا قولنا.. حاسبوا من زعلنا.. مالك واقف متكدر.. الله لا يقدر.. هو كلامنا ده بيخضر.. قدر تتقدر.. كنت الحيلة المتصدر.. للناس متصدر.. مش كان من الاول.. أحنا أستغنينا.. ما احنا قولنا.. اكبرولنا قولنا.. عيب عليكوا قولنا.. حاسبوا من زعلنا».

وتعد هذه الأغنية هي الأولى لشيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح بينهما وعودة التعاون بينهما مجددا من خلال إنتاج بعض الأغنيات المنفردة.

ومن المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب، حفلا غنائيا، يوم 17 من فبراير الجاري على خشبة مسرح ⁧‫الفوروم دوبيروت‬⁩، عن نفاد التذاكر.
شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد