موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

بلاغ للرقابة ضد الفنان محمد رمضان بسبب أغنية (عربي) لتدميرها اللغة الهوية العربية

 

 

قدم المستشار أيمن محفوظ بلاغ للرقابة علي المصنفات طالب فيها بوقف الأغنية وإلغاء تراخيصها والسبب مفاجأة!!!

فقد بدا محفوظ بلاغه للرقابة علي المصنفات ؛ بان أغنيه ( عربي) تعد أكبر دليل علي إصرار الفنان محمد رمضان علي محاربة الهوية العربية والمصرية من خلال الترويج لمحو كل منابع ثقافتنا وقيمنا من خلال دس السم في العسل فبدا أغنية رمضان (عربي) مع مغني أخر يغني باللغة الاجنبية ،عكس الهدف المعلن للأغنية ولكنها تظهر النوايا الخبيثة لصانع الأغنية.

وأشار محفوظ في بلاغه، يبدأ محمد رمضان بالغناء كعادته عاري الصدر يتغني بالهوية العربية من الظاهر ولكنه في الحقيقه هو مصمم علي تدميرها، ويظهر العرب الذي يمثلهم رمضان عراه يركبون الحمل وهي الصورة التي يحاول الغرب إظهارها للمجتمعات الغربية .

واضاف محفوظ في بلاغه بأن اغنية ( عربي) لمحمد رمضان تسير في إطار الهجوم علي اللغة العربية لغة القرآن الكريم والتراث تاكيدا علي محاولة رمضان المستمرة في هدم الثقافة المصرية بهدم اللغة لهدم تاريخنا الذي مازال الهدف المنشود لأعداء الأمة العربية ،وثبت تراثيا التحذير من رطانة الأعاجم وَالرطانة هي التحدث بغير اللغة العربية ،تشبهها بالأعاجم وأعلاء شأنهم علي العرب.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه للرقابة علي المصنفات بعد وصفه أغنية (عربي) للفنان محمد رمضان بأنها الأغنية المسمومة التي تخالف نصوص القانون رقم 430 لسنة 1955 بشأن تنظيم الرقابة على الأشرطة السينمائية والاغانى. والذي يسمح للرقابة علي المصنفات جواز سحب التراخيص إذا طرأت ظروف جديدة تستدعى ذلك،

ولهذا فان بعد ظهور تلك الخروقات لتلك الأغنية المشبوهة طالب الرقابة علي المصنفات بإلغاء ترخيص أغنية عربي للفنان محمد رمضان او تعديل الاغنية بالغاء المقطع المغني باللغه الأجنبية وحذف مشاهد التعري وركوب الجمال ومراعاة المحازير القانونية والمجتمعية سالفة البيان واتخاذ اللازم قانوناً.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد