موقع مصر الإخباري
رياضة

بيرميدز يتعادل سلبيا مع زد في الدوري الممتاز

ساد التعادل السلبي على مباراه بيراميدز أمام زد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة ال 12 من الدوري الممتاز في المباراه التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي،

اتسمت المباراة بالندية بين الفريقين على مدار شوطي المباراة وحاول بيراميدز فرض هيمنته وسيطرته وكان قريبا في أكثر من فرصة للوصول لشباك زد لولا براعة حارس مرمى زد وصلابة دفاعاته، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التعادل رفع رصيد زد للنقطة 20 في وصافة الدوري الممتاز، بينما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 18 في المركز الرابع.
وبدا زد على أرضه في ملعب استاد القاهرة، أكثر خطورة من بيراميدز في الدقائق الأولى، ليسجل شادي حسين هدفًا في الدقيقة 4 ألغي بداعي التسلل، القرار الذي حظي بتأييد تقنية الفيديو.
وحاول بيراميدز فرض سيطرته على وسط الملعب أمام زد، لينجح في ذلك بين الدقائق 10 و30، دون أن يخلق أي فرص هجومية محققة.
وتحصل زد على أخطر فرصة بالشوط الأول في الدقيقة 31، بفضل تمريرة زيكو لميسي الذي لم يتوان عن إطلاق تسديدة يسارية صاروخية من لمسة واحدة، ارتطمت في العارضة.
وتصدى عمرو حسام لتسديدة قوية من الشيبي في الدقيقة 37.
مع بداية الشوط الثاني، لم يتغير الكثير على مستوى الاستحواذ الذي مال أيضًا لبيراميدز، مع محاولات هجومية شحيحة، كان أولها تسديدة مروان حمدي التي أبعدها بكري في الدقيقة 46 قبل وصولها شباك زد.
وضرب مروان حمدي رأسية قوية في الدقيقة 59 بعد عرضية محمد حمدي الرائعة، لكن لسوء حظه انحرفت الكرة عن مسارها لتجاور القائم الأيسر بقليل.
الدقيقة 61 شهدت استمرار بيراميدز في الضغط الهجومي، ليصوب مصطفى فتحي تسديدة مقوسة، برع حسام في التصدي لها.
وبذل شادي حسين في الدقيقة 63 مجهودًا فرديًا بعد أن راوغ الشناوي ثم اقتحم منطقة الجزاء وأرسل عرضية لم تجد أي مساندة هجومية من زملائه في زد.
وأضاع ميسي في الدقيقة 64، فرصة محققة من خارج منطقة الجزاء بعد خروج خاطئ من أحمد الشناوي، ليسدد كرة غير متقنة مرت أعلى عارضة بيراميدز.
وأهدر مروان حمدي فرصة سهلة في الدقيقة 74 أمام مرمى زد، بعد تسديدة طائشة، رغم عدم مضايقة أي من المدافعين له، ورغمًا عن عرضية محمد حمدي الأرضية الرائعة.
وصوب البديل رشيد أحمد تسديدة في الدقيقة 87 من مسافة بعيدة، لتمر دون تهديد حقيقي على مرمى الشناوي.
وفي الدقيقة 90+2، فشل أحمد سامي الذي وجد الكرة بين قدميه داخل منطقة جزاء زد، في إتقان التصويب على مرمى حسام، لتعلو تسديدته عارضة أصحاب الأرض.
وانحرفت تصويبة محمد رضا بوبو من مخالفة مباشرة عن مسارها قبل الوصول إلى مرمى زد، لينجو عمرو حسام من تلقي هدف قاتل في الدقيقة 90+4.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد