موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

صدمه جديده لجماهير الزمالك ..مباراة ابو سليم غير مذاعه

تلقت جماهير الزمالك صدمه جديده اليوم بعد الاعلان عن عدم اذاعه مباراه الفريق الاول مع ابو سبليم تلفزيونيا

فقد أعلن عمرو أبو العز، المدير الإداري لنادي الزمالك، عدم إذاعة مباراة الفريق الأبيض مع أبو سليم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وقال عمرو أبو العز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك، إنه تم إخطارهم بشكل رسمي خلال الاجتماع الفني لمباراة أبو سليم الليبي المقرر لها غداً في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدم إذاعة المباراة لأسباب تقنية.

وأوضح المدير الإداري لفريق الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي أخطروا ممثلي الناديين في الاجتماع الفني بعدم إذاعة المباراة تليفزيونياً.
وعقد ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها غداً الأحد.

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الزمالك لزيه الأساسي باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض”، ويرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر، في حين يرتدي فريق أبو سليم الليبي زيه باللون الأزرق، ويرتدي حارسه الطاقم الأسود.

حضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من عمرو أبو العز المدير الإداري، وعبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

ويلعب الزمالك مساء الغد الأحد، مع أبو سليم الليبي في اللقاء الذي سيقام في الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية باستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد