موقع مصر الإخباري
رياضة

اشرف صبحي يكشف كواليس استبعاد محمدصلاح من معسكر المنتخب

كشف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تفاصيل استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب القومي

وقال أنه تواصل مع محمد صلاح لمعرفة إمكانية انضمامه للمعسكر القادم.

وأوضح صبحى خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” محمد صلاح طالب منى عدم الانضمام للمنتخب بسبب الإصابة حيث يعانى من ورم دموى فى القدم لذلك يخضع حاليا للتعافي بشكل تدريجى والمشاركة فى المباريات فى أوقات معينة”.

وأضاف وزير الشباب والرياضة ان خلال جلسة بينه وبين جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم و حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر ان العميد لديه إصرار كبير على خوض البطولة الودية الدولية فى الإمارات وسوف يقوم بتجربة بعض اللاعبين واثق فى الجهاز الفنى الجديد كاملا.

وتابع وزير الشباب والرياضة انه لابد من أجراء انتخابات لاتحاد المصرى لكرة القدم عقب انتهاء الأولمبياد القادمة وكنت ارغب فى استمرار كيروش بتدريب منتخب مصر وهناك أمور سوف تحدث مستقبلا فى التعاقد مع روى فيتوريا حيث عقد المدير الفنى السابق لمنتخب مصر لم يعرض عليا.

وعلق الدكتور أشرف صبحى على انتمائه للاهلى او الزمالك قائلا ” دورى الاحترافى حاليا جعلنى أتخلى عن الانتماء والاحتراف بقى فى جميع الرياضيات”.

وأختتم الدكتور أشرف صبحى حديثة قائلا ” ان خروج بطولة كأس مصر وإقامة المباراة النهائية بين الأهلى والزمالك فى الرياض لتوضيع العلاقات بين مصر والسعودية”.
قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن ستاد مصر بالمدينة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة يعد صرحا عملاقا.

وقال “إنه صرح عملاق يشبه ملعب ريال مدريد”.

وأضاف وزير الرياضة “لابد من شركة عالمية تدير الملعب مع شركات مصرية فهو صرح كبير”.

وكشف أيضا أنه بصدد التنسيق مع وزارة المالية والصندوق السيادي وكافة الجهات المسؤولة بعد البدء في إجراءات عمل مزايدة أمام الشركات الراغبة في إدارة هذا المبنى العملاق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد