موقع مصر الإخباري
فن

“بتاع أفلام” – 10 أفلام مصرية تحتاج الجزء الثاني..منها 4 أعمال لأحمد حلمي

 

قدم اليوتيوبر أحمد كمال حلقة جديدة من برنامجه “بتاع أفلام” استعرض فيها قائمة تضم 10 أفلام مصرية يعتقد أن الجزء الثاني منها سيحقق نجاحا كبيرا.

تضم القائمة 4 أفلام من بطولة النجم أحمد حلمي وهي “سهر الليالي”، “55 إسعاف”، “عسل إسود”، و”كده رضا”.

ويرى مقدم البرنامج أن “سهر الليالي”، الذي يعتبر من التجارب المبكرة في الألفية الجديدة للجمع بين عدد كبير من النجوم الشباب، سيحقق نجاحا في الجزء الثاني بسبب تعدد شخصياته وحكاياته، ويقترح أن يبدأ الجزء الثاني بعد هجرة خالد أبو النجا وجيهان فاضل، لنشاهد تطور حكاية أحمد حلمي وحنان ترك، وهل انفصلا بعد العلاقة السامة التي ربطتهما في الفيلم، وهل استمر زواج شريف منير وعلا غانم أم انتهى بالطلاق.

وتضم القائمة فيلم “طيور الظلام” للنجم الكبير عادل إمام، ويمكن أن يقدم الجزء الثاني مصير شخصية “فتحي نوفل”، وشخصية “علي الزناتي”، التي قدمها الفنان رياض الخولي، بعد خروجهما من السجن، ووضعهما الاجتماعي بعد سنة 2000.

ويقترح مقدم البرنامج تقديم الجزء الثاني من فيلم “فيلم ثقافي”، بطولة أحمد عيد، وأحمد رزق، وفتحي عبد الوهاب، لنشاهدهم هذه المرة يحاولون تجربة مخدر جديد سمعوا عنه، ويمكن أن يعالج الفيلم من خلال هذه القصة تأثير مشكلة المخدرات في الشباب.

وبالإضافة إلى الأعمال السابقة، تضم القائمة أيضا أفلام “أوقات فراغ”، “بوحة”، “أبو علي”، و”بنك الحظ”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد