موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

المتحده تعلن انطلاق كاس العاصمه الاداريه الجديده بمشاركه 4 منتخبات

اعلنت الشركة المتحدة للرياضة تغير اسم البطولة الوديه التي تضم منخابات كرواتيا وتونس ونيوزلندا ومصر الي بطولة كاس العاصمه الاداريه

واعلنت عن تنظيم وإطلاق النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة .
وتحتضن مدينة القاهرة النسخة الأولى للكأس التي تضم منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزلاندا.
وستبدأ منافسات كأس العاصمة الإدارية الجديدة من المتحدة للرياضة يوم 22 مارس بالمباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخب المصري ونظيره المنتخب النيوزلاندي وتتبعها مباراة المنتخب التونسي مع المنتخب الكرواتي.
وستقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث يوم 25 مارس وستكون المباراة النهائية والتتويج في 26 مارس.
وسيكون لاعبو كل المنتخبات في انتظار حضور وتشجيع جماهيرهم متحدين تحت هدف واحد.
وقال الاتحاد الكرواتي لكرة القدم في بيان رسمي، إنه يقدر بشكل خاص استعداد مصر لتنظيم البطولة الودية التي كان من المقرر إقامتها في الإمارات، قبل تحويل وجهتها في الساعات الأخيرة.
وأضاف بيان الاتحاد الكرواتي أنه اتفق مع اتحادات مصر، تونس ونيوزيلندا على إيجاد حل بديل عقب تعذر إقامة البطولة في الإمارات، وتم الاستقرار على أن تقام البطولة في العاصمة المصرية القاهرة.
وأضاف بيان الاتحاد الكرواتي أن تغيير موقع إقامة البطولة لن يؤثر على خطط المنتخب الكرواتي، خاصة في ظل إقامة منافساتها بمشاركة نفس المنتخبات، في إطار استعدادات منتخب كرواتيا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية خلال الصيف المقبل.
وكان من المفترض أن تلعب البطولة الدولية الودية في دولة الإمارات، بمشاركة منتخب مصر رفقة 3 منتخبات أخرى، إلا أنه تم الاستقرار على نقلها إلى القاهرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد