موقع مصر الإخباري
رياضة

بيرميدز يتعادل مع طلائع الجيش سلبيا في الدوري الممتاز

تعادل بيراميدز مع فريق طلائع الجيش سلبيا في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن الأسبوع الـ17 من منافسات بطولة الدوري الممتاز
التعادل ساهم في حصول كل فريق على نقطة واحدة ليستمر بيراميدز في المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 12 مباراة.

على الجانب الآخر رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 21 في المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري العام.

شهدت المباراة مشاركة رمضان صبحي أساسيًا وحتى الدقيقة 90 على الرغم من الأزمة المثارة ضده بعد إعلان رئيس اتحاد الكرة وصول خطاب من لجنة المنشطات المصرية بإيجابية عينة منشطات اللاعب قبل أن تعلن إدارة بيراميدز في بيان رسمي انتقادها لتصريحات جمال علام وتقدمها ببلاغ وشكوى قانونية ضده للتشهير باللاعب.
شهد اللقاء تألق الحارس محمد شعبان، الذي حصد جائزة رجل المباراة، بعد تصدياته لهجمات لبيراميدز، والتي كان أخطرها في الشوط الأول عن طريق تسديدة قوية من محمد حمدي، من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني كاد أحمد سمير أن يخطف هدف التقدم لطلائع الجيش في الدقيقة 79، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها بصعوبة الحارس أحمد الشناوي.

وأنقذ الحارس محمد شعبان فريق طلائع الجيش من استقبال هدف قاتل لبيراميدز في الدقيقة 90، بعد تسديدة من محمد حمدي ثم رأسية فيستون ماييلي، لكن حارس الطلائع أبعد الأولى وأمسك الثانية ببراعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد