موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

الحزب الليبرالي المصري يهنيء الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكري تحرير سيناء

وجه الحزب الليبرالي المصري بأجمل التهاني للشعب المصري العظيم وقواته المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء الحبيبة.

إنّ عيد تحرير سيناء هو يومٌ عظيمٌ خُلد في ذاكرة التاريخ، ويومٌ مجيدٌ تجسد فيه صمود شعبنا وإرادته القوية في استعادة أرضه الغالية.

ونحن في الحزب الليبرالي المصري نفتخر بالتضحيات العظيمة التي قدمها أبطال جيشنا الباسل من أجل تحرير سيناء، ونُحيي ذكراهم الخالدة، ونُقدّر تضحياتهم التي أوصلتنا إلى هذا اليوم العظيم.

إنّ تحرير سيناء لم يكن مجرد نصر عسكري، بل كان انتصارًا للإرادة المصرية والعزيمة الوطنية، وكان بمثابة رسالة للعالم أجمع على قدرة الشعب المصري على استعادة حقوقه والدفاع عن أرضه.

واليوم، ونحن نحتفل بذكرى تحرير سيناء، نُؤكد على ضرورة استمرار العمل على تنمية وبناء هذه الأرض الغالية، وتحويلها إلى منارة حضارية وإشعاعٍ ثقافي واقتصادي يُسهم في رفعة مصر وتقدمها.

كما نُؤكد على ضرورة الحفاظ على وحدة الشعب المصري وتعزيز اللحمة الوطنية، والعمل معًا من أجل بناء مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة.

كل عام ومصر وشعبها وجيشها الباسل بخير وسلام وازدهار.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد