موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

كاس تؤيد قرار كاف باعتبار اتحاد العاصمة خاسرا 3-0 بسبب ازمة قمصان نهضه بركان

رفضت المحكمة الرياضية «كاس» طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالغاء قرار الاتحاد الافريقي باعتبار فريق اتحاد العاصمة خاسر بنتيجه3-0 امام نهضة بركان النغربي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية دون رد.

قال موقع «le360 sport» المغربي:” رفضت المحكمة الرياضية (كاس) طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة الجزائري العاجل بشان إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 24 أبريل 2024 والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أمام فريق نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف من دون مقابل مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لإتخاد اجراءات تأديبية اضافية محتملة”.

وكان الفريق المغربي قد انسحب من مباراة الذهاب في الجزائر بعد اعتراضه على حجز السلطات الجزائرية أمتعته في مطار هواري بو مدين في العاصمة الجزائرية، لتضمن القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب كاملة.

وتواجد الفريق المغربي في ملعب 5 يوليو، الأحد الماضي، لكنه بقي في غرفة تبديل الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء، بينما دخل اتحاد العاصمة الميدان، كما تخلف الطاقم التحكيمي عن المباراة التي لم تنطلق أصلا.

واعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا في مباراته في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 0-3 بعد أزمة “القمصان المحتجزة”.

وانسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مساء الأحد، من مواجهة مضيفه فريق نهضة بركان المغربي، في موقعة الإياب، ليودع البطولة ويتأهل نهضة بركان لمواجهة الزمالك في النهائي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد