موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبارحوادث

محافظ المنيا: لا إصابات بحريق مدرسة الفريق صفى الدين أبوشناف

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا تمكن قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة السيطرة علي حريق نشب بعدد من الأشجار داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف الثانوية العسكرية والذي لم يسفر عن وقوع أي إصابات بشريه.

جاء ذلك فور تلقي غرفة عمليات المحافظة بلاغا يفيد بنشوب حريق بعدد من الأشجار بسور المدرسة، حيث انتقل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، واللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة، وعامر طه رئيس الوحدة المحلية لمركز المنيا، وعدد من الأجهزة الأمنية والتنفيذية، وتمكنت سيارات الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات بشرية أو أضرار بمبانى وفصول المدرسة.

وكانت  الأجهزة الأمنية بالمنيا تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب النيران فى عدد من الأشجار كائنة بجوار إحدى المدراس الثانوية في مدينة المنيا.

انتقلت على الفور الحماية المدنية والأجهزة الأمنية والتنفيذية وعلى رأسهم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا للسيطرة على النيران قبل امتداداها.

وتم السيطرة على الحريق دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد