موقع مصر الإخباري
رياضة

الطلائع يهزم البلديه1-0 وتعادل المصري مع فيوتشر سلبيا والاسماعيلي مع البنك2-2 في الدوري

حقق فريق طلائع الجيش فوزا صعبا علي بلديه المحله بهدف وتعادل فيوتشر مع المصري سلبيا والاسماعيلي مع البنك الاهلي 2-2 في اطار مباريات الجولبة25 من الدوري الممتاز

في المباراه الاولي :نجح طلائع الجيش في تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق باولو جوليس بعد متابعة لتسديدة اسلام محارب.
شهد اللقاء محاولات عديدة من جانب طلائع الجيش على مرمى بلدية المحلة لكن لم تشكل خطورة على مرمى البلدية.

نجح طلائع الجيش في تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق بالو جوليس في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعد متابعة من تسديدة إسلام محارب.ليرتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 33 في المركز التاسع بعد 23 مباراة، واستقر رصيد بلدية المحلة عند النقطة 22 في المركز الـ 15 من 24 جولة.

في المباراه الثانيه :حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة مودرن فيوتشر مع المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري.
وحاول الفريقان تسجيل أكثر من هدف في المباراة، لكن الهجمات دائما ما كانت تنتهي عند الثلث الأخير من المرمى.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لميدو جابر، لاعب فريق المصري، بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، تواجد المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما يحتل فيوتشر المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

ومن المقرر أن يلعب المصري مع جمهورية شبين مساء يوم الخميس المقبل في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، أما فيوتشر فيستضيف بترول أسيوط يوم السبت القادم في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر أيضًا.

في المباراه الثالثه :خطف نادي الإسماعيلي تعادلًا قاتلًا أمام فريق البنك الأهلي، بهدفين لكلا منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي،
منح أسامة فيصل التقدم لصالح البنك الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها إسحاقو يعقوبو.
ونجح ياو أنور في زيارة مرمى فريقه السابق الإسماعيلي، عندما سجل الهدف الثاني لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 75، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة زميله إسحاقو يعقوبو.

وقلص المحترف إريك تراوري الفارق لصالح الإسماعيلي بركلة مقصية في الدقيقة 81.

وأدرك الإسماعيلي التعادل في الدقيقة 96، بهدف قاتل أحرزه عمر الساعي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ورفع الإسماعيلي رصيده بهذا التعادل إلى 27 نقطة، احتل بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الرابع عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد