موقع مصر الإخباري
حوادث

٢٧ يوليو اولى جلسات محاكمة سائق اوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

 

حددت نيابة الشيخ زايد ٢٧ يوليو اولى جلسات محاكمة سائق اوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد اعلى محور الضبعة بعد احالته الى محكمة الجنح.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل فاضح “التبول في طريق عام”، وتوجه المتهم صباح اليوم رفقة دفاعه المستشار علي فايز الى سراي النيابة لاعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

ونشرت هلا السعيد، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: “أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار”.

كما علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: “الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح إن مفيش فايدة في أوبر، الشركة نفسها لازم تتحاسب”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد