موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إخلاء سبيل فرد الأمن في واقعة الضرب على يد إمام عاشور

فررت نيابة الشيخ زايد، صرف فرد أمن بمول شهير في واقعة  إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب.

أكد عبد الله مشرف الأمن المجني عليه، خلال التحقيقات، إنه اثناء تواجده في محل عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما من حوالي 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهي من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الامن خلال التحقيقات، تتبعت لاعب الكرة، وقلت له: “يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي”، مضيفا تفاجأت بالاعب إمام عاشور يطلق وابلا من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: “مراتي اتعاكست”، وحدثت مشادة كلامية بيننا، فسقطت على الأرض وفقدت الوعي، ولم أعلم حينها من تعدى عليا بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

وكان فرد الأمن قد حرر محضرا يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي بالضرب عليه خلال مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة بين إمام عاشور وعدد من الأمن والأفراد داخل المول.

وشهد المول اشتباكات بالأيدي بين إمام عاشور، وعدد من الجماهير وأفراد أمن داخل مول شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتم تحرير محضر رسمي ولكن يحاول وسطاء التدخل للصلح بين الطرفين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد