موقع مصر الإخباري
أخبار

محافظ بني سويف يكل  بارسال فريق طبي لفحص وتوفير الرعاية الطبية لسيدة من ذوي الهمم

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، توجيهاته لمدير فرع التأمين الصحي، باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير الرعاية الطبية ، لسيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أبناء بني سويف، والتي تم تداول حالتها الإنسانية والصحية ، وأنها تعاني من ظروف صحية حرجة.

ومن جانبه أكد مدير عام التأمين الصحي ببني سويف الدكتور محمد يحيى إسماعيل، أنه تم التواصل مع الحالة وسيتم ارسال فريق طبي لبحث الحالة الصحية للسيدة:زكية “وشهرتها نورا” والتي بحسب افادة أسرتها أنها تعاني من مرض هشاشة العظام ” المعروف بالعظام الزجاجي” مشكلات صحية بالرئة أدت صعوبة التنفس واستخدام التنفس الصناعي .

جدير بالذكر أن هذه السيدة المصابة “بحسب افادة أسرتها” ، حاصلة على بكالوريوس تجارة وماجيستير إدارة أعمال ، وقد أصيبت بالمرض منذ طفولتها ، لكن منذ ما يقرب من 4 سنوات، بدأت تظهر آلام وتداعيات المرض عليها ، مما أفقدها القدرة على الحركة وبدأت تعاني من صعوبة في التنفس،وتلتمس عرضها على متخصصين لبحث حالتها وتوفير ما يمكن من علاج حيال معاناتها من التواء العامود الفقري وليونة العظام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد