موقع مصر الإخباري
أخبار

وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة ويؤكد أهمية تحديد الأولويات

عقد شريف فتحي وزير السياحة والآثار اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة والهيئات التابعة لها ، في أول لقاء له معهم عقب توليه منصبه لاستعراض ومناقشة أهم ملفات وخطط العمل خلال الفترة المقبلة للوصول للمستهدفات من قطاع السياحة والآثار في مصر.

واستهل الوزير شريف فتحي الإجتماع بالإعراب عن إمتنانه البالغ لثقة القيادة السياسية في توليه منصب وزير السياحة والآثار في الحكومة الجديدة، وحرصه على بذل قصارى الجهد لاستكمال مسيرة البناء والتنمية في مصر من خلال تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بما يساهم في مواصلة تحقيق مستهدفات الدولة المصرية من صناعة السياحة في مصر ، وأن تحظى مصر بالمكانة التي تستحقها بين مصاف الدول السياحية الكبرى.

وناقش الإجتماع عددا من الموضوعات الهامة المرتبطة بالنهوض بقطاع السياحة والآثار في مصر، كما استمع الوزير إلى أبرز الأولويات التي يرى قيادات الوزارة ضرورة العمل عليها في أسرع وقت، وكذلك ما تواجههم من مشكلات أو عقبات قد تعوق تحقيق الأهداف المرجوة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد