موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

اعداء شوبير يرحبون بقرار المتحده بفسخ تعافده .. فماذا قالوا؟

ادي قرار الشركه المتحدده فسخ التعاقد مع الاعلامي ونجم الاهلي السابق احمد شوبير الي ردود افعال من اعدائه فور صدور القرار
علي الفور كتب المكستتشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق علي صفحته مرحبا بالقرار كتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ألف شكر للدولة وألف شكر للشركة المتحدة طهرت الإعلام المصري.. بلا رجعة يا شوبير.. انتهى الدرس يا ..».
وايده في الترحيب عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وقال أن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تأخر كثيرا، وذلك بعد إيقاف الإعلامي أحمد شوبير وفسخ التعاقد معه.
ونشر أدهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات “إكس”: “قرار تأخر كثيرا، أن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي.. لا يجب أن يكون التطهير في انتظار كارثة حتى يتحقق، التطهير يجب أن يكون عقيدة راسخة للأمم للقضاء على الفساد”.
و قال المعلق الرياضي احمد الطيب : «يمهل ولا يهمل وتحيا مصر، ومقدرش أقول أن حقي رجع لأنني حصلت على حقي وقت الواقعة في الاستديو مع شوبير».

وأضاف: «أنا حصلت على أفضل معلق في الوطن العربي وقمت بالتعليق على نهائي كأس العالم وجميع النهائيات والبطولات الكبرى».

واختتم تصريحاته قائلًا: «أرجو أن نفصل في التقييم بين الابن مصطفى شوبير والأب حتى لا يتعرض حارس الأهلي الشاب للظلم».
في حين التزم جماهير الاهلي ومناصري شوبير الصمت حتي الان
وكانت الازمه بين شوبير والشركه المتحده قد تفجرت بعد وفاة اللاعب احمد رفعت والزج باسم شوبير بانه احد اسباب وفاة اللاعب وخرج شوبير في اخر حلقات للرد علي هذه الاقاويل وقام بابلاغ مباحث المعلومات ضد كل من روج للاتهام
خلال حلقة أمس الأربعاء التي ظهر بها شوبير، تحدث ووجه رسالة غير واضحة، ولم يكشف لمن يوجه هذا الكلام، وسرعان ما انتشر نص كلام شوبير عبر منصات «السوشيال ميديا»، إذ قال أحمد شوبير خلال تصريحات فضائية عبر (أون تايم سبورتس): «كدة حلو ولا عاوزين تعملوا فيلم؟، إحنا في اليومين بتوع الأفلام، واللقطة والتريند، والشهد والدموع، حتى الحزن مش بنعرف نحزنه صح، لما يكون في حزن أو حالة ألم مش عارفين يعملوها صح».
واصل: «الأفورة بتبان وبعد وقت المشاهد كلها بتتعرف، ممكن تعرف تخدع بعض الناس بعض الوقت، لكن مش هتعرف تخدع كل الناس طوال الوقت، وأخد الحق صنعة».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد