موقع مصر الإخباري
رياضة

اول تعليق من تركي ال شيخ وموتسيبي علي استضافه السعوديه السوبر الافريقي

علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اشتصافه السعوديه السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر القادم

عبر تركي ال شيخ عن سعادته باستضافة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، المقرر لها في سبتمبر المقبل.

قال تركي آل الشيخ عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “نحن سعداء باستضافة السوبر الإفريقي في موسم الرياض، والذي يمثل واحدة من أهم البطولات في القارة الأفريقية”.

وأضاف آل الشيخ “يتضمن هذا الحدث عملاقي كرة القدم من بلدنا الشقيق، جمهورية مصر العربية الأهلي والزمالك، نتطلع جميعا إلى مباراة تنافسية تليق بوعودها”.

وقال باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي “الشراكة بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والمملكة العربية السعودية تعتمد على العلاقات الممتازة والالتزام المتبادل من الطرفين”.

وأضاف رئيس كاف “الاتحاد الإفريقي يسعد بالعمل معًا، والشراكة مع الهيئة العامة للترفيه”.

وواصل “ننتظر بفارغ الصبر نهائي كأس السوبر 2024 بين ناديي الأهلي والزمالك، اللذين يعدان من أكثر الأندية شعبية ونجاحا في إفريقيا.”

ومن المنتظر أن يعلن “كاف” عن ملعب وتوقيت المباراة في الفترة المقبلة، مؤكدا أن اللقاء سيقام يوم 27 سبتمبر المقبل في العاصمة السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد