موقع مصر الإخباري
رياضة

رفع العلم المصري على مقر البعثة في القرية الأولمبية بباريس

رفعت بعثة مصر الرسمية المشاركه في دورة الألعاب الأوليمبية ، علم مصر فوق مقر البعثة في القرية الأوليمبية بالعاصمه الفرنسيه باريس .

تسلم وفد مصر مقر البعثة من اللجنة المنظمة بعد وصوله إلى القرية الأوليمبية كما تم استلام مكتب البعثة وجاري ترتيب كافة التفاصيل استعدادًا لاستقبال اللاعبين الذين سيبدأون في التوافد على القرية الأوليمبية اعتباراً من الأحد الموافق 21 يوليو.

ويتكون وفد مقدمة البعثة من دكتور عبدالعزيز غنيم نائب رئيس بعثة مصر في أوليمبياد باريس 2024 ورئيس اتحاد الملاكمة، والمهندس كريم أكرم رئيس اللجنة الفنية، ودكتور أسامة صادق مدير العلاقات العامة، ودكتورة لميس غازي مدير الشؤون الفنية، والأستاذ أحمد الرشيدي المدير المالي، ودكتورة أماني عبدالفتاح مندوب من اللجنة الطبية بالإضافة إلى الإداريين ومندوبي العلاقات العامة والمدير المالي.
ويغادر الفوج الأول للبعثة صباح الأحد 21 يوليو، فيما يغادر الفوج الثاني يوم 23 يوليو، والفوج الثالث يوم 24 يوليو، وتتوالى مغادرة الأفواج فيما يغادر الفوج الرسمي يوم 25 يوليو ويضم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، الدكتور علاء جبر رئيس بعثة مصر، المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأوليمبية المصرية وباقي أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأوليمبية بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد