موقع مصر الإخباري
فن

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحيه

كشف الدكتور نبيل عبدالمقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني، والمعالج للمطربة شيرين عبدالوهاب تفاصيل الحاله الصحيه لها بعد الانباء حول تدهور حالتها الصحية
علق الدكتور نبيل عبدالمقصود من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال: «رسالة إلى جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولا.. وبناء على طلبها».

وتابع: «ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.. لقد تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة، دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».
واستطرد: «أحب اطمنأكم إن شيرين طبيا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماما، ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى، والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير، الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها، لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة، التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة».

وكان شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، في الساعات القليلة الماضية، كتب رسالة مبهمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم».
واتجهت الاراء الي انها عادت لطليقها حسام حبيب الا ان شرين اصدرت بيان نفي مما اثار الشكوك حول حالتها الصحيه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد