موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مجموعه مشتعله .. اوكرانيا تفوز علي المغرب 2-1 والارجنين تهزم العراق 3-1 في الاولمبياد

لقي المنتخب المغربي هزيمه علي يد نظيره الأوكراني بهدف لهدفين، وفاز المنتخب الارجنتيني علي العراق 3-1 لاشعال المجموعه في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.
في مباراة المنتخب المغربي والاوكراني :
افتتح أهداف المباراة المنتخب الأوكراني عن طريق لاعبه كريسكيف في الدقيقة 22، ومن ثم أدرك سفيان رحيمي هدف التعادل للمنتخب المغربي.

فيما أضاف كريسنكوف الهدف الثاني لمنتخب أوكرانيا في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز فريقه بهدفين لهدف.

وبتلك النتيجة، حصد المنتخب الأوكراني أول 3 نقاط في مشواره بأولمبياد باريس، فيما تجمد رصيد المنتخب المغربي عند 3 نقاط أيضًا.

مباراه العراق والارجنتين :
تقدم المنتخب الأرجنتيني بعد مرور 14 دقيقة، عن طريق لاعبه تياجو ألميدا، قبل أن يتعادل أيمن حسين للمنتخب العراقي، في الدقيقة (45+4).

وعاد راقصو التانجو للتقدم مرة أخرى، بهدف سجله لوتشيانو جونو بالدقيقة 62، ثم أضاف زميله إيزيكويل فرنانديز الهدف الثالث، في الدقيقة 85.

وكان المنتخب العراقي قد فاز في الجولة الأولى بنتيجة (2-1)، على نظيره الأوكراني.

وبهذه النتائج اصبح لكل فريق 3 نقاط وسوف يحسم امر الصعود الجوله الثالثه ويلتقي فيها المغرب مع العراق في صدام عربي والارجنتين واوكرانيا والفائزين في المباراتين يعصدان للدور بع النهائي

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد