موقع مصر الإخباري
فن

أصالة تعتذر لأحلام: “حقك علي صديقتي”

تصدر الثنائي الفنانة أحلام والفنانة أصالة مؤشرات البحث في الساعات القليلة الماضية، بعد أن قدمت أصالة الاعتذار للمطربة الإماراتية أحلام.

 

وكتبت أصالة عبر حسابها علي موقع إكس: أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطف حديثك عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي”.

 

جاء ذلك عقب سخرية أحد المتابعين بسبب حضور فاهد نجل أحلام حفل أصالة، الذي أقيم في ماربيا بـ “إسبانيا”، وحرصه على التقاط الصور معها، موضحا أن جمهور أحلام ينهار في المقابل تزداد شعبية أصالة، مما جعل الفنانة أحلام الشامسي تعرب عن استيائها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إكس، وكتبت: “احترموا أنفسكم شوية أنتم تسيئون لها، تسيئون لـ أصالة وأنتم جمهورها، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا، وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد