موقع مصر الإخباري
- ألبوم الصورسياسة وبرلمان

رئيس خارجية النواب يلتقي السفير البريطاني و مناقشات حول حرب غزة

التقى النائب كريم عبد الكريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب اليوم الثلاثاء جاريث بايلي سفير بريطانيا بالقاهرة وذلك للتباحث في القضايا المشتركة وسبل تطوير العلاقات بين البلدين لا سيما البرلمانية منها.

في بداية اللقاء رحب النائب كريم درويش بالسيد بايلي مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين، وتطرق اللقاء لنتائج الانتخابات التشريعية البريطانية والتي أجريت الشهر الحالي والتي حقق حزب العمال فيها انتصارا ساحقا.

ومن جانبه عبر بايلي عن سعادته بهذه الزيارة مشيداً بالدور المصري الكبير في احتواء الازمات بالمنطقة، كما أشاد بالدور المصري في استضافة عدد كبير من اللاجئين من دول الصراع بالمنطقة، ومن ناحيته ثمن السيد النائب كريم عبدالكريم درويش تغير سياسات بريطانيا بشأن الحرب على غزة، مؤكداً على أهمية تضافر الجُهود والحوار المستمر والدائم لتقارب وجهات النظر والعمل على وقف الححرب في أسرع وقت والعمل على تحقيق مستقبل أفضل للجميع، كما أكد على أهمية توجيه الاستثمارات البريطانية إلى مصر من أجل تعزيز التعاون والشراكة وكذلك توفير فرص عمل للعمالة المصرية المدربة في بريطانيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد